تحديث جي بي برو

GBWhatsApp تحديث 2024 اخر اصدار

تعد عملية gbwhatsapp تحديث من نسخ الواتساب بلس من أهم الأمور التي يجب أن تأخذها في الحسبان عند تنزيل نسخة واتساب جي بي، حيث يهتم المطورون بتحديث النسخ باستمرار وإضافة المميزات الجديدة والتي يرغب المستخدمين في الحصول عليها في النسخ الجديدة. تعتبر نسخة GBWhatsApp pro للمطور أليكس من أشهر أنواع GBWhatsApp والتي يتم تطويرها من قبل مطورين مختلفين و باصدارات مختلفة. في هذه المقالة سوف نقدم تحديث جي بي واتساب. كما ستجد طريقة تحديث واتساب gb 2024 واتساب بالشرح المبسط.

تحديث واتس جي بي 2024 اخر اصدار

التحديث الجديد لواتساب جي بي يحتوي على مزيد من حماية ضد الحظر، وخاصةً للحظر المتكرر لساعة واحدة. لا تقم بحذف الإصدار القديم حتى لو تم حظره، فقط قم بتثبيت التحديث الجديد لكي لا تفقد محادثاتك.

كما أشرنا سابقًا هناك الكثير من الإصدارات لواتساب جي بي GBWhatsApp pro لمطورين من بلدان مختلفة؛ لذا ستجد اختلاف كبير بين النسخ الموجودة من حيث اختلاف رقم النسخة، المميزات، لون وشكل النسخة.

تعتبر نسخة جي بي واتساب برو للمطور أليكس من أكثر النسخ المفضلة لدي الكثير من المستخدمين فهي تضم الكثير من المميزات كإخفاء آخر حالات الظهور، وتغيير الثيم وغيرها.

معلومات تحديث gbwhatsapp

اسم التطبيق GB Whatsapp
الاصدار 17.76
اخر تحديث 16-02-2024
الحجم 75.69 MB

طريقة gbwhatsapp تحديث اخر اصدار 2024

تستطيع استخدام هذه الطريقة لتحديث أي نسخة من نسخ واتساب بلس حتى النسخ غير الموجودة في هذه المقالة، يمكنك معرفة آخر تحديثات من خلال موقعنا فنحن نحرص على تحديث النسخ باستمرار. إذا كنت تتسائل عن كيفية تحديث واتساب جي بي الاصدار الجديد، يمكنك تتبع الخطوات التالية:

كيفية تحديث واتساب gb

  1. احصل على رابط تحديث واتس اب جي بي من أزرار التحميل في الأعلى.
  2. لا تحذف الإصدار السابق.
  3. انقر فوق تثبيت. سوف تجد ملف apk داخل ملف التطبيق في وحدة التخزين الداخلية للهاتف.
    gbwhatsapp تحديث 2023
  4. سيستغرق التثبيت وقتًا، ثم انقر فوق فتح واستمتع بالتحديثات الجديدة داخل آخر تحديث واتس اب جي بي.
    تحديث واتساب جي بي
  5. للتأكد من أن هذا هو آخر تحديث لـ WhatsApp GB، انتقل إلى إعدادات التطبيق، ومن ثم التحديثات، اضغط على البحث عن تحديث جديد.
    تحديث واتساب gb

مميزات جديدة داخل تحديث واتساب جي بي برو V17.76

  • شكل جديد للتحكم في خصوصيتك بالطريقة التي تريدها.
    تحديث واتساب جي بي برو
  • إمكانية تثبيت الرسائل في المحادثات الخاصة واستقبال الرسائل المثبتة من الآخرين.
  • إمكانية مشاركة الشاشة في مكالمات الفيديو.
    تنزيل واتساب جي بي اخر اصدار
  • خيار لنقل الدردشات بين الهواتف دون الحاجة لاستخدام جوجل درايف (الإعدادات> الدردشات).
  • إمكانية عمل نسخ احتياطي واستعادة الوسائط (الصور ومقاطع الفيديو). انتقل إلى اعدادات أف أم> عام> النسخ الاحتياطي والاستعادة.
  • خيار قفل المحادثات كما في الواتساب الرسمي من خلال زيارة صفحة معلومات الدردشة واختيار قفل.
  • إمكانية ربط وفتح حساب الواتساب الخاص بك على أربعة أجهزة مختلفة.

ما الجديد في تحديث GBWhatsApp؟

سنتحدث هنا عن أهم تحديث واتساب gb والإضافات المميزة الموجودة في جي بي واتساب برو اخر اصدار V17.52 للمطور الشهير أليكس:

إنشاء الصور الرمزية

يمكنك إنشاء الصورة الرمزية الخاصة بك واستخدام الصورة الرمزية الخاصة بك كملصقات. لإنشاء صورة رمزية ، انقر فوق الإعدادات> انقر فوق الصورة الرمزية> إنشاء صورتك الرمزية> انقر فوق تم.

تحديث واتس جي بي 2023 اخر اصدار
إنشاء الرموز التعبيرية

شكل جديد لتواصل مع رقم غير مسجل

تصميم جديد لإرسال الرسائل النصية للأرقام غير المحفوظة. ستسمح الميزة المحدثة للمستخدمين بالتواصل بسهولة مع الأشخاص غير الموجودين في قائمة جهات الاتصال الخاصة بهم. التصميم الجديد بسيط وسهل الاستخدام ، مما يسهل على أي شخص استخدامه.

تحديث واتس جي بي اخر اصدار
شكل جديد لإرسال الرسائل

نشر ملاحظة صوتية كحالة

يمكنك نشر ملاحظة صوتية كحالة. للقيام بذلك، يمكنك الانتقال إلى علامة التبويب “الحالة” في التطبيق والنقر فوق رمز الميكروفون. ثم قم بتسجيل ملاحظة صوتية ونشرها كحالة من خلال النقر على زر “إرسال”. تتيح لك هذه الميزة مشاركة أفكارك ومشاعرك مع جهات الاتصال الخاصة بك بطريقة أكثر شخصية وتعبيرية.

تنزيل gbwhatsapp
نشر حالة صوتية

الترجمة الفورية للرسائل

إمكانية ترجمة النصوص مباشرة أثناء المراسلة مع جهات الاتصال الخاصة بك. لاستخدام هذه الميزة، ما عليك سوى تمييز النص الذي تريد ترجمته والنقر على أيقونة “الترجمة” التي تظهر في مربع الدردشة. سيتم بعد ذلك ترجمة النص إلى اللغة التي تم تحديدها.

تحديث واتساب جي بي برو
الترجمة الفورية للرسائل

إعادة نشر حالات الآخرين

يتيح لك واتساب جي بي برو إعادة نشر ما ينشره أصدقاؤك في قسم الحالات إلى حالتك وإضافة أي تعليق عليها. لمشاركة الحالة، انقر على أيقونة المشاركة كما في الصورة أدناه.

تحديث واتساب gb
إعادة نشر الحالات

إخفاء أنك متصل بالإنترنت

يمكنك الآن إخفاء أنك متصل بالإنترنت واختيار من يمكنه رؤيتك عندما تكون متصلاً بالإنترنت. لتفعيل هذه الميزة، انتقل إلى إعدادات الواتساب> الحساب> الخصوصية> آخر ظهور وحالة الاتصال بالإنترنت.

تحديث gbwhatsapp
إخفاء أنك متصل بالإنترنت

مشاركة صور متعددة لتطبيقات خارجية

في آخر تحديث لـواتساب جي بي برو، يمكنك مشاركة مجموعة من الصور في وقت واحد على تطبيقات خارجية. فقط اضغط على أيقونة المشاركة كما ترى في الصورة أدناه.

تحديث gbwhatsapp
مشاركة صور متعددة لتطبيقات خارجية

التفاعل على الرسائل بالرموز التعبيرية

يتيح لك واتساب جي بي برو إمكانية الرد على رسائلك باستخدام مجموعة من الرموز التعبيرية واختيار أي رمز تعبيري بالنقر فوق الرمز +. يمكنك أيضًا الإعجاب بأي رسالة عن طريق النقر المزدوج على أي رسالة.

تحديث جي بي واتساب
إرسال الرموز التعبيرية

كيفية حل مشكلة حظر واتساب جي بي برو؟

بدأت شركة واتساب بشن حملة حظر على حسابات المستخدمين لنسخة واتساب أم بي، حيث تعرض بعض المستخدمين لحظر دائم أو مؤقت:

الحظر المؤقت

تحديث واتس جي بي 2023 اخر اصدار
الحظر المؤقت

في هذه الحالة يتم حظر حسابك لبضع ساعات أو أيام، ويظهر لك عداد تنازلي للوقت وبعدها يتم رفع الحظر تلقائيًا بعد انتهاء المدة.

أمور يجب الإنتباه لها بعد فك الحظر المؤقت:

  • استخدام التطبيق بشكل حذر، وتجنب إرسال رسائل بشكل مفرط.
  • تجنب رسائل التحويل والسبام لكل الأعضاء دفعة واحدة.
  • أن تقوم بتحديث التطبيق فور إصدار المطور تحديث جديد ضد الحظر.
  • ننصحك كفريق مختص بالأمور المتعلقة بواتساب، عليك العودة لاستخدام الواتساب الرسمي فقط في هذه الفترة لكي لا يتم حظر حسابك مجددًا. وإليك رابط تحميل واتساب الرسمي. ولكن قبل حذف النسخة الحالية من واتساب بلس عليك أن تعمل نسخ احتياطي للبيانات، لكي تقوم باستعادتها لاحقًا.

الحظر الدائم

تحديث واتس جي بي اخر اصدار
الحظر الدائم

للأسف الشديد إذا تعرضت للحظر الدائم الطريقة الوحيدة لاستعادة حسابك هي التواصل مع فريق دعم واتساب، أو استخدام رقم جديد، يمكنك التواصل مع الدعم الفن من هنا.

هل يجب تحديث جي بي واتساب 2024؟

بعض المستخدمون لا يرغبون في تحديث جي بي واتساب الاخضر إلى الإصدار الجديد، ويريدون الحفاظ على الإصدار الحالي من التطبيق. من الجدير بالذكر، أنك في حال توقفت عن التحديث ولم تقم بتحميل الإصدار الجديد، ستتوقف النسخة عن العمل ولن تتمكن من الوصول إلى بياناتك ولا حتى الرسائل.

هل جي بي برو أفضل نسخة واتساب بلس؟

هناك الحديث دوماً عن نسخ واتساب بلس كثيرة، المطورين أيضاً عددهم ليس بقليل، لكن انتشار النسخ لا يعني أن الجميع مشهور ومنتشر، الا انّي أجزم أن جي بي برو من أفضل نسخ واتساب بلس بجانب الكثير، مثل واتساب بلس الازرق و واتساب الذهبي و واتساب كوكو.

هل تحديث جي بي برو يسبب حظر الواتساب؟

واتس اب جي بي ضد الحظر: في طبيعة الامر نذكر الهجمة التي تعرض لها مستخدمي الواتس، خصوصاً مستخدمي GB pro القديم، تعرض الكثير منهم الى حظر مؤقت أو دائم، وسرعان ما تفادى مطوري GB واتساب هذه المشكلة، وعملية تحديث GB واتساب يمنع حظر الواتساب، حيث في كل إصدار جديد يكون هناك حلول لمشكلات الحظر وغيرها، ويكون اضافات جديدة.



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليقات 3
ليال ابراهيم

هل أستطيع تحديث جي بي واتساب اخر اصدار دون حذف النسخة

23 مايو, 2021 | رد
Sereen Ali

هذه الطريقة الصحيحة، هو تحميل جي بي برو مباشرة دون حذف النسخة.

03 أكتوبر, 2021 | رد
عبدالرؤوف

في تحديث جي بي برو توقف الحظر عندي شكرا لكم

23 مايو, 2021 | رد

Report Problem

Problems and Solutions