Добавьте длинное видео в статус WhatsApp для Android

Добавьте длинное видео в статус WhatsApp для Android

إذا كنت تريد تحميل فيديو طويل في حالة الواتساب فالأمر ليس صعبًا، حيث نقدم لكم من خلال هذا المقال حل مشكلة تنزيل فيديو طويل حالة واتساب للاندرويد، بدون الحاجة لوجود برنامج تقطيع الفيديو للواتساب للاندرويد، يمكنك زيادة مدة الحالة في الواتساب من خلال واتساب بلس، تجد أن الواتساب العادي إذا قمت بتحميل فيديو على الحالة، لا تزيد حالة الواتساب أكثر من 30 ثانية فقط، تجد إجابة السؤال كيف انزل فيديو طويل حالة واتس ؟ في المقال التالي، تابع معنا طريقة ارسال فيديو طويل في حالة الواتساب.

الفيديوهات في الواتساب تنقسم قسمين، قسم فيديوهات عادية يتم تبادلها في محادثة الواتساب، وقسم آخر وهو فيديوهات حالة الواتساب، وهذه الفيديوهات يتم نشرها على حالة الواتساب، وهي ما سوف نقوم بتفصيله من خلال هذا المقال

امور هامة حول تحميل فيديو على حالة الواتساب

  • واتساب العادي لا يدعم تحميل الفيديو بشكل مفتوح بدون تحديد وقت، حيث أقصى حد للفيديو هو 30 ثانية فقط.
  • ليس جميع نسخ واتساب بلس تدعم تحميل فيديو طويل على حالة الواتساب.
  • يوجد عدد قليل من نسخ واتساب بلس للاندرويد تدعم تحميل فيديو طويل بدون حدود في حالة الواتساب.
ميزة تحميل فيديو طويل على حالة واتساب تجدها في نسخ محددة من واتساب بلس، يمكنك الإطلاع على نسخة واتساب بلس التالية حتى تتمكن من الإستفادة من هذه الميزة: واتساب ازير برو.

حل مشكلة تنزيل فيديو طويل حالة واتساب للاندرويد

حتى تصل لحل هذه المشكلة عليك تتبع الخطوات التالية، التي من خلالها سوف تتمكن من رفع فيديو طويل لحالة الواتساب بدون تقطيع، ولا داعي لأن تنتقل إلى إعدادات واتساب بلس النسخة التي تستخدمها لتحديدها، على عكس نسخ واتساب بلس الأخرى التي يجب عليك تفعيل خيار رفع فيديو طويل بلا حدود للحالة.

في الصورة التالية تجد أن نسخة واتساب بلس المستخدمة لرفع حالة فيديو طويل، قد تم تحديد مدة الفيديو بحيث لا تتجاوز 45 ثانية فقط، كما في الصورة التالية:

تحديد مدة الفيديو في حالات الواتس اب
تحديد مدة الفيديو في حالة الواتساب

أما في نسخة واتساب بلس التي قدمناها لكم في بداية المقال ووفرنا لكم رابط التحميل، فهي تدعم رفع فيديو كامل لحالة الواتساب، حيث يتم تحديد مقطع الفيديو بشكل كامل بدون تقطيع، كما في الصورة التالية:

تحديد الفيديو بشكل كامل لرفعه كحالة للواتساب
تحديد الفيديو بشكل كامل لرفعه حالة واتساب

يتم إرسال الفيديو لحالة الوتساب بشكل كامل بدون أي تقطيع حتى يتم تحميله بشكل كامل، كما في الصور التالية:

وبذلك تكون قد نجحت عملية رفع فيديو طويل بدون تقطيع في حالة الواتساب


Оставьте свой комментарий

Ваш электронный адрес не будет опубликован.

Report Problem

Problems and Solutions